تعارف وزواج
عزيزي الزائر
عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
منتدى موج البحر

تعارف وزواج

منتدى للتعارف والزواج مجاني
 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول
ننصح جميع أعضاء أحلى منتدى بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في كل رصيد يمتلكونه في أي منتدى من منتديات أحلى منتدى وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور ..الفلاحي..  اعلان هام


شاطر | 
 

 20 محترفا و3 محليين لمواجهة الخضر وديا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess
موج ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع http://mojtahadiy.ahlamontada.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: 20 محترفا و3 محليين لمواجهة الخضر وديا   الأحد فبراير 28, 2010 9:42 pm

20 محترفا و3 محليين لمواجهة الخضر وديا
المنتخب الصربي بكامل نجومه في الجزائر يوم 2 مارس القادم





[color=black]
سيكون مدافع نادي مانشيستر يونايتد الدولي الصربي، نيمانجا فيديتش، حاضرا ضمن صفوف منتخب بلاده، بداية من الفاتح مارس في تربص مغلق بالعاصمة بلغراد، قبل سفرية الجزائر في اليوم الموالي، استعدادا للقاء الدولي أمام المنتخب الوطني، يوم الأربعاء 3 مارس بداية من الساعة السابعة والربع مساء بملعب 5 جويلية
ديجان ليكيتش مهاجم النجم الأحمر لبلغراد لأول مرة

أفاد الموقع الإلكتروني ”ي واس إي توداي” بأن فيديتش عاد مؤخرا إلى صفوف الشياطين الحمر، بعد شفائه من إصابة كان قد تعرض لها على مستوى الركبة. في نفس الوقت وجه المدرب الصربي رادومير أونتيك الدعوة لـ23 لاعبا لمواجهة الخضر، ويتصدر القائمة كل من برانيسلاي إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الإنجليزي، ديجان ستانكوفيتش وسط ميدان إنتر ميلان الإيطالي وجوفانوفيتش مهاجم آسي ميلان. أما عن جديد التشكيلة، فقد عرفت استدعاء مهاجم فريق النجم الأحمر لبلغراد ديجان ليكيتش لأول مرة.


كما اعتبر القائم على تدريب المنتخب الصربي أونتيك بأن مباراة الجزائر في الثالث مارس المقبل، تعد فرصة سانحة لتجريب لاعبيه، أمام ظروف استثنائية حسبه كونهم سيلعبون أمام أنظار 70 ألف متفرج جزائري، سيغزون مدرجات ملعب 5 جويلية لمناصرة منتخب بلادهم في هذا اللقاء الذي يدخل ضمن استعدادات الفريقين لمونديال جنوب إفريقيا مطلع شهر جوان المقبل. وحسب ذات المصدر، فإن الصرب عازمون على الدخول بقوة في الدور الأول من المنافسة العالمية، عندما يلتقون منتخبات ألمانيا، غانا وأستراليا، حيث يطمحون إلى تشريف ألوان بلادهم، بما أنهم سيمثلون صربيا لأول مرة في المونديال. بالمقابل فإن الفرصة مواتية للخضر أيضا للاحتكاك بإمكانيات رفقاء فيديتش، بعد تجربة مفيدة في نهائيات أمم إفريقيا الأخيرة بأنغولا، والتي كانت بمثابة امتحان جيد لرفقاء القائد منصوري.


ويمتلك المنتخب الصربي أرمادة من اللاعبين البارزين في مختلف البطولات الأوروبية وأشهرها، على غرار الكالتشيو والليغا والدرع الممتاز الإنجليزي، وهو ما يمد هذا المنتخب بالطاقة اللازمة للوقوف في وجه الماكنات الألمانية وبرازيليي إفريقيا في المونديال القادم، في حين وجه مدرب صربيا أونتيك الدعوة لحارس ولاعبين ينشطون في الدوري الصربي، بعد أو وقف على إمكانياتهم العالية.

القائمة الكاملة للاعبين

حراسة المرمى: فلاديمير ستواكوفيتش (ويغان الإنجليزي)، زيليكو بريكيتش (فوجفودينا نوفي ساد الصربي). الدفاع: برانيسلاي إيفانوفيتش (تشيلسي الإنجليزي)، أونتونيو وذروكافينا (ميونيخ 1860 الألماني)، نيمانجا فيديتش (مانشيستر يونايتد الإنجليزي)، نيفين سوبوتيتش (بوريسيا دورتموند الألماني)، أليكسوندر لوكوفيتش (أودينيزيا الإيطالي)، إيفكا دراغوتينوفيتش (إشبيلية الإسباني)، ألكسندر كولاروف (لازيو الإيطالي). وسط الميدان: ديجان ستانكوفيتش (إنتر ميلان الإيطالي)، غوايكو كاكار (هيرتا برلين الألماني)، نيناد ميليجاس (وولفرهامبتون الإنجليزي)، زدارافكو كوزمانوفيتش (شتوتغارت الألماني)، رادوساف بيتروفيتش (بارتيزان بلغراد الصربي)، ميلوس كرازيتش (سي أسكا موسكو الروسي)، زوران توزيتش (كولون الألماني)، ميلوس نينكوفيتش (دينامو كييف النمساوي)، بوسكو جوكوفيتش (جنوة الإيطالي). الهجوم: نيكولا زيجيتش (فلونسيا الإسباني)، ماركو بانتيليتش (أياكس أمستردام الهولندي)، ميلان جوفانوفيتش (ستاندار دو لياج البلجيكي)، ديجان ليكيتش (النجم الأحمر لبلغراد)، دونكو لازوفيتش (بي اس في إيندوفن الهولندي)

[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess
موج ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 452
تاريخ التسجيل : 23/01/2010
الموقع http://mojtahadiy.ahlamontada.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: 20 محترفا و3 محليين لمواجهة الخضر وديا   الأحد فبراير 28, 2010 9:44 pm

ربي يوفق الخضر ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خيانه
موج مميز
avatar

عدد المساهمات : 168
تاريخ الميلاد : 25/01/1981
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: 20 محترفا و3 محليين لمواجهة الخضر وديا   السبت مارس 20, 2010 9:59 pm

مشكورة الأميرة على الموضوع
ربنا يوفق المنتخب الوطني الجزائري
و يعينه في التحضير للمونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
20 محترفا و3 محليين لمواجهة الخضر وديا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تعارف وزواج :: موج الكرة العربية-
انتقل الى: